المشاهد نت

إنتشار عسكري لحفظ الامن داخل مدينة تعز والحياة تعود الي طبيعتها فى شوارع واسواق المدينة

إنتشار عسكري كبير داخل مدينة تعز لحفظ الامن

_المشاهد _خاص :

إنتشرت قوات عسكرية تابعة لقيادة محور تعز العسكري منذ ليلة أمس في مختلف أحياء مدينة تعز  بعد الفوضي الامنية التى شهدتها المدينة خلال الاسبوع الماضي .

وقالت مصادر إعلامية فى المركز الاعلامي لمحور تعزلـــ” المشاهد ” أن قيادة محور تعز وجهت أمس ضباط وافراد من المحور الى  حفظ الامن داخل احياء مدينة تعز والضرب بيد من حديد على كل من يسعي الى نشر الفوضي فى المدينة .

واضافت هذة المصادر ان الانتشار الاكبر توزع في نقاط عسكرية وسط المدينة والاسواق المختلفة في مختلف شوارع المدينة حيث تم أستحداث ما يزيد عن 6 نقاط عسكرية توزعت بشكل كير وسط المدينة بالاضافة الى النقاط العسكرية التى تم تعزيزها والتاعة للجنة الامنية في الاحياء الشمالية  والمداخل  الغريية .

إقرأ أيضاً  عملة معدنية جديدة.. هل فشلت جهود إنهاء الانقسام النقدي؟

واكد سكان محليون لـــ” المشاهد ” انتهي اعمال الفوضي وعودة الحياة بشكل طبيعي فى اسواق المدينة وخاصة سوق ديلوكس للقات والذي كان تدور فيه وحولة الاشتباكات المسلحة بين مسلحين خارجين عن القانون .

يذكر أن مدينة تعز شهدت قبل يومين اشتباكات مسلحة وسط المدينة قتل فيها احد المواطنيين من الباعة المتجولين وجرح اخرين حيث اغلقت المحلات وتوقف حركة السيرة وسط المدينة ليوم كامل .  

 

مقالات مشابهة