المشاهد نت

أجهزة الامن في مدينة عتق تداهم منزل معد لصناعة الاحزمة الناسفة

ضبط منزل مجهز لصناعة الاحزمة الناسفة في عتق

المشاهد-خاص :

داهمت الأجهزة الأمنية امس الاثنين منزل  لتصنيع الأحزمة والعبوات الناسفة وضبطت خلال عملية المداهمة سيارة مجهولة نوع تويوتا (هايلوكس غمارتين) موديل2003 وكمية من العبوات والأحزمة الناسفة في مديرية عتق بمحافظة شبوة.

وأوضح مدير عام شرطة شبوة-العميد عوض مسعود الدحبول في تصريح صحفي لمراسل عدن الغد- أن الأجهزة الأمنية داهمت بعد عمليات رصد ومتابعة مكثفة عقب بلاغات مجتمعية حريصة؛وكراً لتصنيع الأحزمة والعبوات الناسفة في مخطط (611) السكني بمديرية عتق.

وكشف مدير عام الشرطة أن المواد التي ضبطتها الأجهزة الأمنية خلال عملية المداهمة عبارة عن وسائل متكاملة لتصنيع المتفجرات وكمية من العبوات الناسفة المتوسطة وأكياس عبوات متوسطة وعبوات ناسفه كبيرة وأقماع عبوات وأحزمة ناسفه معدّة للإستخدام وجاهزة للتفجير وعدد من اللوحات المرورية المعدنية,
بالاضافة إلى سيارة مجهولة نوع تويوتا(هايلوكس غمارتين) موديل 2003تركتها العناصر التخريبية في بوابة المخزن الذي كانت تستخدمه وكراً لها في صناعة المتفجرات.

وقال العميد الدحبول: “إن رجال الأمن يبذلون جهودا كبيرة في الرصد والمتابعة والتصدي للأدوات من العناصر التخريبية المجندة في صفوف أعداء المحافظة”..
مشيرا، إلى أن إجراءات إستكمال التحقيقات تجري حالياً لمعرفة المتورطين في هذه العملية لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما يقترفونه بحق المحافظة وتهديد أمنها وإستقرارها.

إقرأ أيضاً  «أنيس».. أقدام مرتعشة على طريق محفوف بالمخاطر

وأشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة بجهود الأجهزة الأمنية والمواطنين المتعاونين في عملية الرصد والمتابعة وإكتشاف الوكر ومداهمته.. معتبرا تعاون المجتمع مثـّلََ دوراً بارزاً في إستمرار النجاحات الأمنية التي تفشل المخططات والمشاريع الإجرامية التي تمولها العصابات التخريبية ضد المحافظة وتحاول دائما تنفيذها… وأكد أنه سيتم نشر صوراً ثابتة وتسجيلاً مصوراً للمضبوطات المذكورة على قناة اليمن  الفضائية الشرعية.

وأهاب العميد عوض الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة في ختام تصريحة لمراسل عدن الغد- أهاب بالمواطنين اليقظة والحذر والمزيد من التعاون وإبلاغ عمليـات الشرطـة م/شبوة- بالإتصال على الرقم المجـاني (199) أو هاتف أرضي (05200763) وإبلاغهم عن أي عناصر أو تحركات أو أجسام وأوكار مشبوهة لما من شأنه الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

مقالات مشابهة