المشاهد نت

حزب المؤتمر جناح صالح يدعوا فروعه في المحافظات الى إقامة المهرجانات بعيد ثورة 26 سبتمبر

صورة ارشيفية لاجتماع سابق للامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام جناح صالح

المشاهد-خاص :

دعت  اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام  كافة فروع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الى اقامة المهرجانات الإحتفائية على مستوى المحافظات بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر .

ونقل موقع “المؤتمر نت” ان الاجتماع اكد على موقف المؤتمر المتمسك بالدفاع عن الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال الوطن وهو موقف لم ولن يكون في يوم من الايام محلاً للمساومة أو المزايدة .

وقد عقد اليوم  اجتماع الاستثنائي  برئاسه علي صالح و بحضور  اعضاء اللجنة العامة وممثلي المؤتمروحلفائه بالمجلس السياسي والحكومة ورئاسة البرلمان بعدصدور  القرارات التى اصدرها رئيس ما يسمي بالمجلس السياسي صالح الصماد وشملت تعينيات جديدة في القضاء الاعلي وتغيير النائب العام وقرارات في وزارات سيادية اخري ، عين فيها مسئولين موالين للجماعة علي  حساب سابقين كانوا محسوبين علي المؤتمر الشعبي العام .

إقرأ أيضاً  الضالع.. إصابة أطفال بانفجار مقذوف ناري

الاجتماع قد تطرق الي ماسماه مساعي الاستهداف التي وصلت حد محاولة إقصاء واجتثاث المؤتمر الشعبي العام حسب مانقل “الؤتمر نت “.

ولم يصدر عن الاجتماعي موقف سياسي واضح حول محاولة شريكه السياسي المتمثل بجماعة الحوثي في السير نحو السيطرة الكاملة علي كل مفاصل الدولة واقصاء المؤتمر  .

يذكر أن حدة الاحتقان السياسي يزداد بين المؤتمر وجماعة الحوثي من بعد فعالية 24 اغسطس التى دعا لها المؤتمر للإحتفال بذكري تأسيسه 35 والتى اعتبرتها جماعة الحوثي هو حالة تحضير للإنقلاب عليها .

مقالات مشابهة