المشاهد نت

مدير مصلحة الجوازات :تم إصدر 35 الفا و268 وثيقة جواز سفر خلال العام المنصرم

المشاهد-خاص:

كشفت إحصائيات فرع مصلحة الهجرة والجوازات في محافظة مأرب (شرقي اليمن) أن عدد الجوازات التي منحتها إدارة الهجرة والجوازات خلال العام الماضي بلغت 35 الفا و268 وثيقة جواز سفر.

جاء ذلك في احصائية رسمية سلمتها ادارة فرع المصلحة لوكيل محافظة مأرب محمد علي المعوضي ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني خلال زياتهما التفقدية اليوم لفرع المصلحة وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

ووفقا للإحصائية فإن فرع المصلحة بمأرب أصدر 35 الفا و268 وثيقة جواز سفر منها 26 الفا و268 وثيقة لذكور و8 الاف و396 وثيقة لاناث خلال العام المنصرم 2017.

في سياق متصل اطلع الوكيل المعوضي ومدير عام شرطة مأرب على سير العمل في المصلحة في ظل الاقبال الكبير والازجام الشديد فيها من قبل المواطنين الراغبين في الحصول على وثيقة جواز او تعديل فيها.

إقرأ أيضاً  الإفراج عن مبيدات سامة في صنعاء

وأشاد المعوضي بالجهود الجبارة التي تبذل من قبل ادارة ومنتسبي فرع مصلحة الهجرة والجوازات، والتنظيم الاداري السلس والتقسيم الرائع للعمل والتي من شأنها سهولة الاجراءات وتخفيف الاعباء عن المواطنين وتضمن سرعة حصولهم على الجواز وبالسعر الرسمي خاصة ان الراغبين في الحصول على وثيقة الجواز يأتون الى مأرب ليسوا ابناء المحافظة والنازحين اليها فقط ولكن من مختلف محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة