المشاهد نت

آخر المستجدات الميدانية فى مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة

المشاهد-خاص:

اندلعت معارك عنيفة، اليوم الثلاثاء، في شوارع مدينة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بين قوات الجيش الوطني من جهة ومسلحي الحوثيين من جهة أخرى.

وقال مصدر ميداني لـ”المشاهد” أن قوات الجيش الوطني اقتحمت صباح اليوم مركز مديرية الدريهمي الذي يحمل ذات الاسم بعد يومين من فرض حصار مطبق على المدينة من ثلاثة اتجاهات.

ووصف المصدر المعارك التي لاتزال تدور حتى اللحظة بالشرسة لافتا الى سقوط ضحايا مدنيين جراء الإشتباكات وتضرر العديد من المنازل مع إستمرار القصف المتبادل بين الطرفين.

ونفى المصدر سيطرة قوات الجيش الكاملة على مركز المديرية مؤكداً أن المعارك لاتزال على أشدها بين الطرفين حيث يحاول الحوثيون كسر الحصار على مقاتليهم داخل مركز المديرية وسقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح.

إقرأ أيضاً  الإفراج عن مبيدات سامة في صنعاء

وأوضح المصدر أن عشرات المدنيين المحاصرين في المدينة سقطوا بين قتيل وجريح نتيجة القصف والمعارك الدائرة بعد تجاهل المنظمات الدولية لمناشداتهم بالتدخل لفتح ممرات آمنة لإخراج السكان.

وأطلقت قوات الجيش الأحد عملية عسكرية في مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن، نجحت خلالها في السيطرة على الكثير من المواقع الاستراتيجية بمحيط مركز المديرية، وقطع خطوط إمداد الحوثيي، ومحاصرة عناصرهم داخل المدينة.

مقالات مشابهة