المشاهد نت

نقل الشعيبي من تعز ومدير الأمن يعلن القبض على أحد المتهمين بمحاولة اغتياله

تعز – فخر العزب:

اكد مدير أمن تعز  العميد منصور الأكحلي  لــ”المشاهد” إن قوات الأمن ألقت القبض على أحد المتهمين في محاولة اغتيال رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي

واضاف الاكحلي انه تم التحفظ على الباص الذي كان يستقله المسلحون خلال ارتكاب الجريمة ومحاصرة مكان الجريمة، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بملاحقة اثنين من المتهمين نجحا بالفرار إلى مناطق التماس مع الانقلابيين.

واشار  الي أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق مع المتهم وفتحت محضراً للاستماع لأقواله وأقوال الشهود وجمع الاستدلالات في القضية وأنها بصدد استكمال الاجراءات القانونية في القضية.
وفي ذات السياق قالت مصادر  طبية “للمشاهد”  إنه تم نقل رئيس جامعة تعز من   مستشفى الصفوة إلى عدن لإستكمال  العلاج.

وأضافت المصادر أن الدكتور الشعيبي سيخضع لعمليات جراحية جراء إصابته بطلق ناري في فخذيه الأيمن والأيسر، وأنه من المتوقع أن يغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة لاستكمال العلاج.

إقرأ أيضاً  «الألغام» تفتك بمواطني لحج

إلى ذلك قال مصدر مسؤول في جامعة تعز طلب عدم الكشف عن اسمه لــ”المشاهد” إن محاولة الاغتيال جاءت اثر خلاف صاحب إحدى العمارات التي استأجرتها الجامعة مع رئاسة الجامعة حول الإيجار والترميم.

وأضاف المصدر أن فريقاً من المهندسين قدر تكلفة الترميم وقد كانت هناك جهود من السلطة المحلية لحل المشكلة .

وكان رئيس جامعة تعز محمد الشعيبي قد تعرض يوم أمس لمحاولة اغتيال حين تم اعتراض سيارته في منطقة وادي القاضي من قبل عصابة مسلحة باشرت اطلاق النار عليه ما تسبب بمقتل مرافقه موفق الشميري، وإصابته بفخذيه، ليتم اسعافه اثرها إلى المستشفى.

مقالات مشابهة