fbpx

المشاهد نت

تعز: بدء عمل لجنة تسليم المعهد الصناعي بالحصب

 تعز – سالم الصبري

تجري التحضيرات حاليا بتعز لتسليم مقر المعهد التقني  الصناعي بالحصب من قيادة الشرطة العسكرية” الذي تتخذه مقرا لها”  الي عمادة  المعهد التقني الصناعي الحصب.

 وأوضح المهندس قائد الصلوي مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بتعز ل” المشاهد” أن وكيل محافظة تعز عارف جامل شكل أمس لدى زيارة المعهد لجنة تضم عدد من المختصين في ديوان عام المحافظة و مكتب التعليم الفني والمعهد التقني وقيادة الشرطة العسكرية .

مضيفا : ان اللجنة ستباشر عملها إبتداءا من اليوم ولمدة أسبوعين لإستكمال اجراءات  إخلاء الجزء  العلوي من المعهد المتواجدة فيه قوات الشرطة  العسكرية خلال الفترة القادمة كما ستقوم اللجنة المشتركة بجرد وأستلام وتسليم  معدات وتجهيزات وأثاث  معامل وورش المعهد الموجودة وفقا للجرد ٢٠١٤ م .

إقرأ أيضاً  صرف حوافز مالية للمعلمين في الضالع

   منوها  بأنه سيتم البدء بتدريس الطلبة بالفصول الدراسية قريبا في الوقت الذي سيقوم فيه الاخ وكيل المحافظة بالمتابعة والاشراف المباشر  لتنظيم الحراسات ونقل  بقية قوات لشرطة العسكرية  المتواجدة  بالمعهد حاليا  في  اقرب  وقت مترافقة مع عمل لجنة الاستلام والتسليم . يشار إلى أنه تم خلال السنتين الماضيتين تسليم العديد من المدارس والمنشآت التعليمية التي كانت تتخذها وحدات من الجيش الوطني بتعز مقرات مؤقتة لها وكان أخرها مجمع هائل التربوي الذي ظل لسنوات مقرا لما تسمى ب “كتائب أبو  العباس ” التابعة للواء 35 مدرع ولم يتبقى من هذه المقار سوى المعهد التقني ومدرسة سبأ الذي تتخذه قيادة محور تعز العسكري مقرا لها حتى الأن وسط مطالبات بإخلاءه وتسليمه لمكتب التربية والتعليم بتعز لتجهيزه وإعادة العملية الدراسية فيه

مقالات مشابهة