المشاهد نت

“المؤتمر والإصلاح” يدينان الحملات الإعلامية ضد رئيس الحكومة

تعز – سالم الصبري

استنكر حزبا الموتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الحملات الإعلامية التي يتعرض لها رئيس الحكومة معين عبد الملك.

وأوضح المؤتمر الشعبي العام في بيان حصل “المشاهد” على نسخة منه أن ماحصل يوم الجمعة الماضية من رفع شعارات تطالب بإقالة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك لاتعبر عن أبناء تعز، منوهًا بهذا الصدد أن من قاموا بهذا المسيرة لايتجاوزن أصابع اليد حسب وصف البيان.

ووصف الموتمر هذه الحملة بالمسرحية الهزيلة قادها الصحفي أنيس منصور وغطتها قناة يمن شباب كما جاء في البيان.

من جانبه قال بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز إنه يرفض أي تناولات إعلامية تمس رئيس الحكومة معين عبد الملك، الذي يعمل في ظروف صعبة ويبذل الجهود لاستعادة التعافي الإقتصادي والتخفيف من معاناة المواطنين واستعادة مؤسسات الدولة.

إقرأ أيضاً  استمرار تكدس المسافرين بمنفذ الوديعة

وأكد البيان الذي حصل “المشاهد” على نسخة منه أن تعز تثق أن رئيس الحكومة سيقدم الكثير لمحافظة تعز المحاصرة والحاملة لمشروع الدولة والجمهورية وبقية المحافظات اليمنية.

وجدد التجمع اليمني للإصلاح دعوته لكل القوى السياسية لترشيد الخطاب الإعلامي والإبتعاد عن كل ما يؤدي إلى تمزيق الصف الجمهوري ويخدم المشروع الإنقلابي بحسب البيان .

وكانت مدينة تعز شهدت مسيرة الجمعة الماضية رفعت خلالها شعارات تطالب الرئيس عبد ربه منصور هادي بإقالة رئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك.

مقالات مشابهة