fbpx

صباح الغد.. منتخب اليمن يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية

تعز – أسامة الكُربش :

يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023 بلقاء المنتخب الفلبيني في العاصمة المنغولية اولان باتور عند الساعة السابعة والنصف صباحًا بتوقيت صنعاء

ووصلت بعثة المنتخب اليمني إلى منغوليا في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين قادمة من معسكر تدريبي امتد لأكثر من أسبوعين في العاصمة القطرية الدوحة وقبلها معسكر آخر في مدينة الطائف السعودية.

ويسعى المنتخب اليمني بقيادة مدربه الجديد الجزائري عادل عمروش لتحقيق الفوز والظفر بالثلاث النقاط لتقربه أكثر من التأهل للنهائيات.

وفي ذات السياق فقد تأكد عدم مشاركة اللاعبين المحترفين في المهجر الذين شاركوا في المعسكر الإعدادي بعد استدعائهم من قبل المدرب عمروش وذلك بسبب عدم امتلاكهم الوثائق الخاصة بهم من جواز سفر وبطائق شخصية واللاعبين هم – عبدالجبار العبادي – طارق شهاب – أمجد مرشد – أكرم العميري.

إقرأ أيضاً  مسؤول محلي يكشف لـ"المشاهد" سبب الحملات الأمنية على سواحل المهرة

وفي اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة قال أمين السنيني مساعد المدرب إن حظوظ المنتخبين متساوية وقد أتينا من أجل حسم التأهل ونعرف المنتخب الفلبيني جيدًا الذي لعبنا أمامه مباريات سابقة وأضاف أن المنتخب يملك مزيجًا من اللاعبين الشباب والخبرة.

ويلعب اليمن التصفيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الفلبين وفلسطين ومنغوليا المستضيف خلال الفترة (8 – 14) يونيو الجاري.

مقالات مشابهة