المشاهد نت

تاجر حضرمي يُحضر والدته لإفتتاح أحد مشاريعه المجتمعية

مشروع حديقة الاسرة الذي يتكون منتجع ترفيهي - المشاهد

المشاهد – حضرموت – محمد سليمان :

في حادثة فريدة تاجر حضرمي يُحضر والدته لإفتتاح وقص شريط احد مشاريعه المجتمعية. محمد سليمان – المشاهد – حضرموت في حادثة فريده من نوعها لم يقم رجل الأعمال الحضرمي علي الرشيدي بدعوة احد رجال الدولة او الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة لإفتتاح احد مشاريعه المجتمعية الذي جرت مراسيم افتتاحه صباح اليوم بمدينة القطن بوادي حضرموت كعادة نظرائه من التجار عند افتتاح مشاريعهم وفضل بدلاً عن ذلك احضار والدته لإفتتاح وقص شريط حديقة الاسرة .

المشروع الذي يتكون منتجع ترفيهي يحتوي على مطاعم والعاب ترفيهية للأطفال ومسرح للإحتفالات وقاعة أفراح ويفتح ابوابه طوال الاسبوع يخدم غالبية مناطق مديرية القطن التي تفتقد لمثل هذه المشاريع المجتمعية .

هذه الخطوة لاقت الكثير من ردود الافعال المستبشرة والمؤيدة للبادرة واللفتة الجميلة التي اقدم عليها الرشيدي .

إقرأ أيضاً  إتلاف خمور مهربة في لحج
تاجر حضرمي يُحضر والدته لإفتتاح أحد مشاريعه المجتمعية
الرشيدي ووالدته اثناء فتح مشروعة المجتمعي – المشاهد

وقال المصور الصحفي عمر لكمان: ” هذا افضل افتتاح حضرته بحياتي عندما اتيت لتصوير الافتتاح تفاجاءت بان. الشيخ الرشيدي لم يستدعي أحد المسؤلين لقص الشريط بل جعل والدته تقوم بذلك ” موجها كلامه لرجل الأعمال قائلا “عمل جميل بوركت جهودك يالرشيدي” مرعي العصرني يقول : “وقوف والدته وفرحتها ودعواتها ورضاها عنه تسوى كل روؤساء ومسولين العالم أجمع تحيه له من الأعماق”.

وقال الرشيدي “لقد حرصت اليوم على ان تكون والدتي هي من تتشرف بقص الشريط وذلك محاولة مني لرد جزء بسيط جدا من ما قدمته امي لوصولي لهذه المرحلة وايماناً مني بعظمة مكانة الأم ودورها الكبير في بناء الأسرة والمجتمع ” هذا ولاقت الصورة التي تظهر رجل الاعمال الحضرمي بمعية والدته اثناء قصهم لشريط الافتتاح لاقت اصدى واسعة وانتشار كبير بوسائل التواصل الإجتماعي .

مقالات مشابهة