المشاهد نت

بتكلفة 10 مليون ريال حملة من أجل بئية صحية فى مأرب

المشاهد-خاص :

دشن في محافظة مأرب، حملة نظافة شاملة شملت كافة شوارع وأحياء المدينة والمناطق المجاورة لها وذلك برعاية صندوق النظافة والتحسين، ومحافظة المحافظة اللواء سلطان العرادة.

وتواصلت الحملة التي دشنها وكيل المحافظة عبد ربه مفتاح، ويمولها الصليب الأحمر الدولي ويقوم بها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، اليوم الإثنين بعد تدشينها أمس الأحد.

وأكد مصدر في صندوق النظافة لـ”المشاهد” ان الحملة التي تستمر لـ10أيام، وبتكلفة11مليون ريال يمني، تهدف الى إيجاد بيئة صحية مع دخول فصل الشتاء والتي يصاحبها انتقال الأمراض.

وأضح ان الحملة تهدف ايضا الى تحسين مظهر المدينة و رفع الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحفاظ على البيئة ودور المجتمع في ذلك.

إقرأ أيضاً  ضياع حق المرأة في التعليم والعمل بسبب الحرب 

وحث وكيل محافظة مارب عبد ربه مفتاح في كلمة له اثناء تدشين الحملة المواطنين التعاون والاسهام في انجاح الحملة والوقوف الى جانب عمال النظافة الذين اعتبرهم جنود مجهولين يبذلون جهودا كبيرة في تحسين صورة مدينة مارب.

من جانبه اكد المدير العام التنفيذي للصندوق محمد احمد عطيه ان حملة النظافة سترافقها حملة اعلامية وتوعوية تستمر على مدى الايام العشرة المقبلة، داعيا المواطنين الى التفاعل مع عمال النظافة واعمال وانشطة الصندوق من خلال المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الجميع، معبرا عن شكره الكبيرة للصليب الاحمر لدعم هذه الحملة.

 

مقالات مشابهة