المشاهد نت

57 قياديا في المقاومة الجنوبية يحددون بشكل قوي موقفهم من وجود طارق صالح فى عدن

المشاهد-خاص:

أعلن قياديون في المقاومة الجنوبية رفضهم التام للتهديد الصادر عن مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي باعلان حكومة حرب ان لم يستجب الرئيس هادي لمطالبهم بتغيير حكومة بن دغر.

واعتبر نحو 57 قياديا في المقاومة الجنوبية في بيان تهديد مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي باعلان حالة الطوارئ وتشكيل حكومة حرب تمردا على الرئيس الشرعي وتجنيا على السلم الأهلي المجتمعي.

وأوضحوا أن هذا التصعيد الخطير قد يؤدي إلى تفجير الأوضاع وجر العاصمة عدن إلى دوامة صراع داخلي لن يستفيد منه إلا الحوثيين في صنعاء، محذرين من خطورة انزلاق الجنوب إلى صراع داخلي سيتحمل مسئوليته المجلس الانتقالي.

وأكدوا استمرارهم في التلاحم مع التحالف العربي حتى تحقيق النصر على المشروع الحوثي الإيراني وتهييء الجو الأمني لمحاربة الإرهاب والتطرف وأن المقاومة الجنوبية لن تقف حجر عثرة أمام أي جهود لعودة الحياة الدبلوماسية إلى العاصمة عدن.

إقرأ أيضاً  زيارة المعالم الدينية بحثًا عن الروحانية في رمضان

وأعلنوا رفضهم التام لتواجد طارق صالح في عدن أو أي قيادات ممن تلطخت أيديهم بدماء الجنوبيين وتمكينهم من إعادة نشاطهم العسكري وإن أي ترحيب بهم في أرض الجنوب يعتبر استفزازا لمشاعر الجنوبيين وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين، آملين من دول التحالف تفهم ذلك.

وكان مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات قد أمهل هادي أسبوعاً واحداً لتغيير حكومة بن دغر مالم فانه سيقوم بتشكيل حكومة حرب تتولى الدفاع عن المحافظات الجنوبية.

مقالات مشابهة